منتديات عاشق الأحزان
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات عاشق الأحزان

منتدى فلسطيني عربي من كل انحاء العالم

البوابةالرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

انا جنرال المنتدى اتقدم بأحر التهاني والتبريكات لغزل الحب بمناسبة زواج اخاها وحيد

5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
جنرال المنتدى
مشرف الإبتسامه والشعر
مشرف الإبتسامه والشعر
جنرال المنتدى

ذكر
دروع : انا جنرال المنتدى اتقدم بأحر التهاني والتبريكات  لغزل الحب بمناسبة زواج اخاها  وحيد 970
اعلام : انا جنرال المنتدى اتقدم بأحر التهاني والتبريكات  لغزل الحب بمناسبة زواج اخاها  وحيد On10
وضائف : انا جنرال المنتدى اتقدم بأحر التهاني والتبريكات  لغزل الحب بمناسبة زواج اخاها  وحيد Progra10
المزاج_1 : انا جنرال المنتدى اتقدم بأحر التهاني والتبريكات  لغزل الحب بمناسبة زواج اخاها  وحيد Qatary23
المزاج_2 : انا جنرال المنتدى اتقدم بأحر التهاني والتبريكات  لغزل الحب بمناسبة زواج اخاها  وحيد 7rkato
أعلام_1 : انا جنرال المنتدى اتقدم بأحر التهاني والتبريكات  لغزل الحب بمناسبة زواج اخاها  وحيد Wdi41469

انا جنرال المنتدى اتقدم بأحر التهاني والتبريكات  لغزل الحب بمناسبة زواج اخاها  وحيد Empty
مُساهمةموضوع: انا جنرال المنتدى اتقدم بأحر التهاني والتبريكات لغزل الحب بمناسبة زواج اخاها وحيد   انا جنرال المنتدى اتقدم بأحر التهاني والتبريكات  لغزل الحب بمناسبة زواج اخاها  وحيد Emptyالخميس يونيو 19, 2008 7:29 pm

يسعدني أن أزف إليكم خبر زفاف أخو غزل الحب الكريمة
ولهذا السبب اتقدم لي تهنئتها

تحرر من قيود الغدر ليث به جمع الشبيبة قد تباهى
جسور لا يشق له غبار وحاز من الكرامة منتهاها
فوحيد اخو غزل عريس تزف له مطهرةٌ حماهاَ
هنيئاً يا ابن القدس في عرسٍ اتاك من النجابة ما أتاهاَ
بيوت السعد ثابتة المباني بحمد الله مانعةٌ عراها

تتعالى الأصوات , وتمتزج العبارات
وتتحرك الأنامل لتخط الكلمات لتبقى في القلب ذكريات
ولاأملك سوى بضع كلمات لترسم لك الفرحة
أرق الأماني وأجمل التهاني
بمناسبة
الزواج السعيد
وبارك الله لهما وبارك عليهما وجمع بينهما في خير

وحيد
ياوجهً يشع ابتسمات وسرور
مبررروك يا أجمل عريس
لقد تغنت العصافير بمديح عرسك الجميل
ولقد عزفت اغاني بيوم فرحك النبيل
أكاليل من الورد ازفها ليوم فرحك الجميل
وبضرب الليل اطنانه وبفتح السهر ابوابه
تغنا الكل بفرحك وتبهجت القلوب
لنوقد الشموع وننثر الزهو وندق الدفوف
احتفالاً بعرسك الجميل

غزل لكي ترقى احلا الكلمات وتتهادا اصدق الدعوات والتهنئات
واني اتقدم بأحر التهاني والتبريكات بمناسبة فرح اخاكي وحيد
زواج مباارك وبالرفاه والبنين
كلٌ منهما يريد أن يهمس بحبٍ لك
كلٌ منا يريد أن ينال شرف تهنئتك
ليس لمجاملتك بل لتكريمك
لانه كان لكي اطلالة جميلة في تقديم التبريكات والتهنئة في صفحات الاعضاء الكرام

تقبلي مني خاص تبريكاتي وتهنئتي بمناسبة عرس اخاكي

عاشق الأحزان
Admin
Admin
عاشق الأحزان

ذكر
البلد : رام الله
العمل/الترفيه : مدير منتدى
المزاج : وحيد في الدنيا& حزين
المزاج : انا جنرال المنتدى اتقدم بأحر التهاني والتبريكات  لغزل الحب بمناسبة زواج اخاها  وحيد Storm_1248827209_1300081419
اعلام : انا جنرال المنتدى اتقدم بأحر التهاني والتبريكات  لغزل الحب بمناسبة زواج اخاها  وحيد Yaooia10
المزاج_1 : انا جنرال المنتدى اتقدم بأحر التهاني والتبريكات  لغزل الحب بمناسبة زواج اخاها  وحيد Qatary19
المزاج_2 : انا جنرال المنتدى اتقدم بأحر التهاني والتبريكات  لغزل الحب بمناسبة زواج اخاها  وحيد Love
المزاج_3 : انا جنرال المنتدى اتقدم بأحر التهاني والتبريكات  لغزل الحب بمناسبة زواج اخاها  وحيد Pi-ca-42
أعلام_1 : انا جنرال المنتدى اتقدم بأحر التهاني والتبريكات  لغزل الحب بمناسبة زواج اخاها  وحيد 9pZ41916

انا جنرال المنتدى اتقدم بأحر التهاني والتبريكات  لغزل الحب بمناسبة زواج اخاها  وحيد Empty
مُساهمةموضوع: رد: انا جنرال المنتدى اتقدم بأحر التهاني والتبريكات لغزل الحب بمناسبة زواج اخاها وحيد   انا جنرال المنتدى اتقدم بأحر التهاني والتبريكات  لغزل الحب بمناسبة زواج اخاها  وحيد Emptyالخميس يونيو 19, 2008 8:51 pm

ألف ألف مبروك لأخو غزول

وعقبال عندها وعند كل واحد معانا في هادي الأسره

واشكر جنرال المنتدى على هالمبادره الحلوه منه

وعقبال الجميع
بنت فلسطين
مشرفه عامه
مشرفه عامه
بنت فلسطين

انثى
البلد : فلسطين
العمل/الترفيه : ثانوي
المزاج : i miss you
اعلام : انا جنرال المنتدى اتقدم بأحر التهاني والتبريكات  لغزل الحب بمناسبة زواج اخاها  وحيد On10
المزاج_2 : انا جنرال المنتدى اتقدم بأحر التهاني والتبريكات  لغزل الحب بمناسبة زواج اخاها  وحيد I%20love%20vb
المزاج_3 : انا جنرال المنتدى اتقدم بأحر التهاني والتبريكات  لغزل الحب بمناسبة زواج اخاها  وحيد Pi-ca-11
أعلام_1 : انا جنرال المنتدى اتقدم بأحر التهاني والتبريكات  لغزل الحب بمناسبة زواج اخاها  وحيد Wdi41469

مُساهمةموضوع: رد: انا جنرال المنتدى اتقدم بأحر التهاني والتبريكات لغزل الحب بمناسبة زواج اخاها وحيد   انا جنرال المنتدى اتقدم بأحر التهاني والتبريكات  لغزل الحب بمناسبة زواج اخاها  وحيد Emptyالجمعة يونيو 20, 2008 1:20 pm

اللللللللللللف مبرووووووووووووووووووووووووك
يا غزووووووووووووووووووووووووووووول
وانششششششششششالله بتهنى يا رررررررررررب
مبرووووووك يا عمري
وشكرا يا جنرال
على مبادرتك
لؤلؤة القدس
مشرفة قسم القصص والحكايات
مشرفة قسم القصص والحكايات
لؤلؤة القدس

انثى
البلد : القدس
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : رايقة
اعلام : انا جنرال المنتدى اتقدم بأحر التهاني والتبريكات  لغزل الحب بمناسبة زواج اخاها  وحيد Yaooia10
المزاج_2 : انا جنرال المنتدى اتقدم بأحر التهاني والتبريكات  لغزل الحب بمناسبة زواج اخاها  وحيد I%20love%20vb
المزاج_3 : انا جنرال المنتدى اتقدم بأحر التهاني والتبريكات  لغزل الحب بمناسبة زواج اخاها  وحيد Pi-ca-11

مُساهمةموضوع: رد: انا جنرال المنتدى اتقدم بأحر التهاني والتبريكات لغزل الحب بمناسبة زواج اخاها وحيد   انا جنرال المنتدى اتقدم بأحر التهاني والتبريكات  لغزل الحب بمناسبة زواج اخاها  وحيد Emptyالجمعة يونيو 20, 2008 11:26 pm

الف الف الف الف وكمان الف مبروك لاخوكي
حبيبة البي وعقبالك
وهي زغروتة مني
لولولولولولولولولولولولولولولولولولي
مبارك ويتهنى يا رب
وعقبال الجميع
ندى

ندى

انثى
العمل/الترفيه : طالبه
المزاج : مفرفشه..
المزاج : انا جنرال المنتدى اتقدم بأحر التهاني والتبريكات  لغزل الحب بمناسبة زواج اخاها  وحيد Storm_179486983_1223267606

مُساهمةموضوع: رد: انا جنرال المنتدى اتقدم بأحر التهاني والتبريكات لغزل الحب بمناسبة زواج اخاها وحيد   انا جنرال المنتدى اتقدم بأحر التهاني والتبريكات  لغزل الحب بمناسبة زواج اخاها  وحيد Emptyالثلاثاء يونيو 24, 2008 7:19 pm

واااااو كتيييير حللللو مشالله الفالفالفالف
مبرووووووووووووو Smile Smile Smile وووك
وعقبااااالك وان شالله بالارفاه والبنين
واحلى حياه سعيده إن شاللله

انا جنرال المنتدى اتقدم بأحر التهاني والتبريكات لغزل الحب بمناسبة زواج اخاها وحيد
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-