منتديات عاشق الأحزان

منتدى فلسطيني عربي من كل انحاء العالم
 
البوابةالرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 معلومــــــــــــــــة عــــــــــــــــــــــــــــامه عن البناااات

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
جنرال المنتدى
مشرف الإبتسامه والشعر
مشرف الإبتسامه والشعر
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1050
العمر : 30
دروع :
اعلام :
وضائف :
المزاج_1 :
المزاج_2 :
أعلام_1 :
تاريخ التسجيل : 15/05/2008

مُساهمةموضوع: معلومــــــــــــــــة عــــــــــــــــــــــــــــامه عن البناااات   الإثنين مايو 26, 2008 10:41 am

البنات مخلوقات عجيبه....

اذا مدحتها, تعتقد انك تكذب


واذا ما مدحتها, فانت ماتصلح لشي

اذا توافقها على كل اراءها, فانت ضعيف

واذا ماوافقتها, فانت ماتفهم

اذا زرتها كثير, تقول انك غثيث

واذا تزورها قليل, فانت غير مهتم

اذا تلبس زين وتكشخ , تقول انت مغازلجي

واذا تلبس عادي, فانت فتى مهمل

اذا تغار, تقول انك تزودها


واذا ما ابديت غيره, تقول انك ماتحبني

اذا تتأخر دقيقه, تقولك ماتدري ان اصعب شي هو الأنتظار

واذا تاخرت هي , تقولك هذي امور بنات

اذا تزور ربعك, تقول انك تضيع وقتك على الفاضي

واذا زارت هي صديقاتها , تقوللك هذا شي طبيعي

اذا ما توقف لهاحتى تقطع الشارع, فانت ما عندك اخلاق



واذا وقفت, فانت موقف تتفرج


اذا تشوف بنت ثانيه, فانت تغازل


واذا شافوها الرجال, قالت انهم معجبين


اذا كانت تتكلم , تبيك تسمع


واذا كانت تستمع, تبيك تتكلم

باختصار

بسيطات , ومعقدات

ضعيفات, لكنهن قويات

يزعجونك , لكنهن محبوبات

ماتقدر تعيش معهم

ولا تقدر تعيش بدونهم


هكذا هي المراءه فكل ماتعلمت سرا من اسرارها

تمكنت من معرفه التفاهم معها والتاقلم معها بشكل اكبر
..
..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بنت فلسطين
مشرفه عامه
مشرفه عامه
avatar

انثى
عدد الرسائل : 2074
العمر : 26
البلد : فلسطين
العمل/الترفيه : ثانوي
المزاج : i miss you
اعلام :
المزاج_2 :
المزاج_3 :
أعلام_1 :
تاريخ التسجيل : 28/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: معلومــــــــــــــــة عــــــــــــــــــــــــــــامه عن البناااات   الإثنين مايو 26, 2008 12:32 pm

ههههههههههههههه
احنا كل هاد
بس تعرف والله في منو صح
يعني ما بعجبنا العجب
ههههههههههههههه
والشششششب الشاطر اللي بكسسسسسسسسب قلب البنت
من دون هاي الاشششششششششياء Wink
ماتقدر تعيش معهم

ولا تقدر تعيش بدونهم

وفي اكييييييييييييد معك حق
احنا الفرحه والبسمه والنعومه والشفافيه والحب
مرسسسسسسسسسسسسسسي
لموضوعك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
جنرال المنتدى
مشرف الإبتسامه والشعر
مشرف الإبتسامه والشعر
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1050
العمر : 30
دروع :
اعلام :
وضائف :
المزاج_1 :
المزاج_2 :
أعلام_1 :
تاريخ التسجيل : 15/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: معلومــــــــــــــــة عــــــــــــــــــــــــــــامه عن البناااات   الإثنين مايو 26, 2008 12:44 pm

شكراً لمروورك الجمييييييل

والبنات جنس ناعم حسااس والشب الشاطر الي بتعاامل معهم في رقة ونعووومة هادا الي بكسب قلب البنت لو مين ما تكوون
لو كانت كندريزا رايس
هههههههههههههههه

وميرسي على مرورك كمان مرة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
غزل الحب
مشرفة كلمات الحب المؤلفة
مشرفة كلمات الحب المؤلفة
avatar

انثى
عدد الرسائل : 1400
العمر : 27
البلد : فلسطين
العمل/الترفيه : طالبة طفشانة من الدراسة
المزاج : مشتاقة لشوفة عيونك
المزاج :
اعلام :
المزاج_1 :
المزاج_2 :
المزاج_3 :
أعلام_1 :
تاريخ التسجيل : 19/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: معلومــــــــــــــــة عــــــــــــــــــــــــــــامه عن البناااات   الثلاثاء مايو 27, 2008 12:16 pm

عزيزي الجنرال ...

كم طاب لي طرحك هذا ..

رغم انهم عجيبات الا انهم يحملون عاطفة لو وزعت على ادم لكفته
لها قلب كبير ويغفر حتى الخيانة لكنها لا تنسى

رقيقة .. ناعمة ... رومانسية وكل صفات الجمال بها وهذا ما يحبه ادم لهذا خلقت من ضلعه


طرح رائع اشكرك من كل قلبي عليه


كانت هنا
/
/
غـــــزول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عاشق الأحزان
Admin
Admin
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1321
العمر : 31
البلد : رام الله
العمل/الترفيه : مدير منتدى
المزاج : وحيد في الدنيا& حزين
المزاج :
اعلام :
المزاج_1 :
المزاج_2 :
المزاج_3 :
أعلام_1 :
تاريخ التسجيل : 26/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: معلومــــــــــــــــة عــــــــــــــــــــــــــــامه عن البناااات   الثلاثاء مايو 27, 2008 4:26 pm


يسلموا ايديك جنرال على موضوعك الجميل والمميز

هكذا هم جنس حواء

يجب التعامل معاهم برقة وحنان

وصح انو بيحبوا يعجبوا على شريك حياتهم

بس اخر اشي بترجع الأمور زي ما كانت

بس جنس حواء شكاك وغيور لدرجه اكبيره اكتير

لدرجة ازا وحده ضحكة معاك

بتصير صاحبيتك وبتعرفك من زمان

وما بتصدق انو هادي البنت اول مره بتشوفها

وطبعا بعد لما تضيع نص عمرك وانته بتحاول تفهمها الموضوع

وشو يلي صار وانو الموضوع كله سوء تفاهم

بتسامحك

لكن جنس حواء انا شخصيا اشبهها بالقنبلة

ازا لعب احدها في سلك من أسلاكها فسوف تنفجر

والمراه نفس الشيء

ازا احد استغل عاطفتها وحبها

سوف تنفجر

يسلموا على الموضوع الجميل

_________________



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
رام الله للأصايل

avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1167
العمر : 32
البلد : رام الله
العمل/الترفيه : جامعي زهقان
المزاج : رومنسي دايما
دروع :
اعلام :
المزاج_2 :
أعلام_1 :
تاريخ التسجيل : 06/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: معلومــــــــــــــــة عــــــــــــــــــــــــــــامه عن البناااات   الثلاثاء مايو 27, 2008 7:47 pm

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

لا تعليق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
جنرال المنتدى
مشرف الإبتسامه والشعر
مشرف الإبتسامه والشعر
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1050
العمر : 30
دروع :
اعلام :
وضائف :
المزاج_1 :
المزاج_2 :
أعلام_1 :
تاريخ التسجيل : 15/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: معلومــــــــــــــــة عــــــــــــــــــــــــــــامه عن البناااات   الثلاثاء مايو 27, 2008 7:56 pm

ههههههههههههه


يسلموو يا رام الله على مرورك والله اعجبني ردك يسلموووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Raw3a

avatar

انثى
عدد الرسائل : 94
العمر : 27
البلد : قلبي المكسور
العمل/الترفيه : طالبة منهارة
المزاج : مكسورة الخاطر
اعلام :
وضائف :
المزاج_2 :
المزاج_3 :
أعلام_1 :
تاريخ التسجيل : 25/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: معلومــــــــــــــــة عــــــــــــــــــــــــــــامه عن البناااات   الثلاثاء مايو 27, 2008 9:02 pm

ههههههههههههههههه هدا يا جنرال لانكم انتوا زي ما بقول المثل يا طخوا يا اكسر مخوا يعني ما بتعرفوا تعملوا الامور بالحل الوسط ههههههههههههههه يا ابيض ييا اسود واحنا البنات منحب مرات اللف والدوران ههههههههههه ع كل حال مشكور يا جنرال
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ندى

avatar

انثى
عدد الرسائل : 794
العمر : 26
العمل/الترفيه : طالبه
المزاج : مفرفشه..
المزاج :
اعلام :
المزاج_2 :
المزاج_3 :
أعلام_1 :
تاريخ التسجيل : 14/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: معلومــــــــــــــــة عــــــــــــــــــــــــــــامه عن البناااات   الأربعاء مايو 28, 2008 5:36 pm

يسلموايديك جنرال وانا مع روعه يعني فعلا انتو ما بتاخدو الحل الوسط
يعطيك العافيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
لؤلؤة القدس
مشرفة قسم القصص والحكايات
مشرفة قسم القصص والحكايات
avatar

انثى
عدد الرسائل : 998
العمر : 26
البلد : القدس
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : رايقة
اعلام :
المزاج_2 :
المزاج_3 :
أعلام_1 :
تاريخ التسجيل : 14/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: معلومــــــــــــــــة عــــــــــــــــــــــــــــامه عن البناااات   السبت يونيو 07, 2008 4:55 pm

هههههههههه
حلو الموضوع وصح البنات كل شي في الدنيا لا يستطيع الشب انو يعيش دونها
ميرسي على موضوعك الجميل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
جنرال المنتدى
مشرف الإبتسامه والشعر
مشرف الإبتسامه والشعر
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1050
العمر : 30
دروع :
اعلام :
وضائف :
المزاج_1 :
المزاج_2 :
أعلام_1 :
تاريخ التسجيل : 15/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: معلومــــــــــــــــة عــــــــــــــــــــــــــــامه عن البناااات   السبت يونيو 07, 2008 5:03 pm

مشكوووووووووورة على مرووورك الجميل الرائع الي زااااد موضوعي اهمية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
معلومــــــــــــــــة عــــــــــــــــــــــــــــامه عن البناااات
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات عاشق الأحزان :: .•:*¨`*:•. مـــنـــتـــدى الــــعــــام.•:*¨`*:•. :: منتدى عام-
انتقل الى: